القائمة الرئيسية

الصفحات

البرتغال
انتهت
غانا
بتوقيت السعودية كأس العالم 2022 مباشر

مشاهدة مباراة بوركينا فاسو و الرأس الأخضر بث مباشر اليوم الخميس 13-01-2022 في كأس امم أفريقيا

بث مباشر اونلاين لمشاهدة مباراة بين بوركينا فاسو و الرأس الأخضر بث مباشر اليوم الخميس يلا شوت 13-01-2022 في كأس امم افريقيا 2021. مباراة اليوم مهمة جداً من العيار الثقيل وهي بين منتخب بوركينا فاسو و الرأس الأخضر اليوم بث مباشر ، ويسعى بكل جهد فريق بوركينا فاسو اليوم جاهداً في تخطي عقبة الرأس الأخضر والفوز عليه في كاس امم افريقيا.


مشاهدة مباراة بوركينا فاسو و الرأس الأخضر بث مباشر اليوم الخميس في كأس أمم أفريقيا مجانا

  • مشاهدة لايف مباراة بوركينا فاسو بث مباشر ضد الرأس الأخضر الآن في كأس امم افريقيا بث مباشر اليوم 13-01-2022 في كأس امم افريقيا اليوم الخميس.
  • توقيت موعد مباراة فريق بوركينا فاسو و الرأس الأخضر اليوم الخميس بث مباشر في كأس امم افريقيا حيث يبدوا ان منتخب بوركينا فاسو قادم بكامل قواه للحصول على عدة نقاط في مواجهة خصمه الرأس الأخضر لهذا اليوم الخميس.
  • وبالمقابل يعمل فريق بوركينا فاسو بجهد ايضا على كسب مجموعة من النقاط اليوم أمام خصمه فريق الرأس الأخضر في دوري كأس امم افريقيا ، و تعتبر هذه المباراة هي المباراة الأولى من منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في كأس امم افريقيا ، وبما أن المباراة الكثير من العرب سوف يتابعها ، لذا سوف نقوم ببث المباراة لكم في بث مباشر اليوم.


تابعوا معنا في أي وقت البث المباشر لجميع مباريات اليوم مجاناً وبدون تقطيع ومباراة مواجهه فريق بوركينا فاسو ضد مواجهة نظيره القوي وهو فريق الرأس الأخضر Burkina Faso vs Cape Verde اليوم الخميس في كأس امم افريقيا.

العديد من الأشخاص من عشاق مباريات كرة القدم ينتظرون هذه اللحظة وهي مباريات بطولة كأس امم افريقيا ، اليوم 13 يناير 2022 ، اصبح فريق بوركينا فاسو جاهز تماما لخوض مباراته ضد نظيره الرأس الأخضر ، وستقام المبارة بين المنتخب الإفريقي بوركينا و منتخب كاب فيردي في ملعب أوليمبي من منافسات كأس الأمم الأفريقية.

وسوف تقام مباراة بوركينا فاسو ضد الرأس الأخضر ، اليوم ، وذلك في ستاد ملعب أوليمبي لتحديد من سوف ينتقل الى المباريات القادمة من دوري كأس امم افريقيا ويأخذ كاس البطولة لهذا الموسم الجاري.

مشاهدة مباراة بوركينا فاسو و الرأس الأخضر في كأس امم افريقيا


  1. فريق بوركينا فاسو يستعد لخوض مباراته الثانية ضد فريق الرأس الأخضر ضمن مباريات كاس امم افريقيا 2021 للموسم الجاري.
  2. لقد خسر فريق بوركينا فاسو في اخر مباراة له التي خاضها ضد فريق الكاميرون في كاس امم افريقيا ، والان السؤال هل سيفوز المنتخب الافريقي بوركينا فاسو او منتخب الرأس الأخضر او ربما يكون التعادل من نصيبهم في كاس امم افريقيا 2021.
  3. هذه ثاني مباراة لفريق بوركينا فاسو في كأس امم افريقيا في مواجهات المجموعات في كاس الأمم الأفريقية وقد قدم للمباراة وهو مستعد و يأمل الفوز على نظيره منتخب الرأس الأخضر.


موعد مباراة بوركينا فاسو ضد الرأس الأخضر اليوم في كاس امم افريقيا


  • لقد سبق في ماقبل ان منتخب الرأس الأخضر قد فاز في مباراته السابقة ضد إثيوبيا من مواجهات الجولة الأولى ضمن كاس امم افريقيا ، وفي الوقت الراهن يحاول منتخب الرأس الأخضر مواصلة الفوز والتغلب على بوركينا فاسو للتقدم والحصول على نقاط أكثر للفوز باللقب.
  • ستنطلق صفارة الحكم لخوض أول مباراة لفريق الرأس الأخضر ضد خصمه فريق بوركينا فاسو في منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في كاس أمم افريقيا.
  • واليوم تقام مباراتين في المجموعة A او المجموعة الأولى من دوري كاس امم افريقيا والفائز من كل مباراة سيواجه فرق اخرى حتى يتم تصفية جميع الفرق وفوز منتخب واحد فقط وهو من سيأخذ الكأس ويلقب ببطل كأس أمم افريقيا 2021.

موعد مباراة بوركينا فاسو ضد الرأس الأخضر في امم افريقيا

تبث الساعة 9:00م بتوقيت مصر.

تبث الساعة 10:00م بتوقيت السعودية - مكة المكرمة.

مشاهده مباراة بوركينا فاسو و الرأس الأخضر بث مباشر اليوم الخميس.

تعليقات