القائمة الرئيسية

الصفحات

البرتغال
انتهت
غانا
بتوقيت السعودية كأس العالم 2022 مباشر

مشاهدة مباراة ليفربول و ارسنال بث مباشر يلا شوت اليوم الخميس 13-01-2022 في كأس الرابطة الإنجليزية

بث مباشر اونلاين لمشاهدة مباراة نادي ليفربول و ارسنال بث مباشر اليوم الخميس يلا شوت 13-01-2022 في نصف النهائي من كأس الرابطة الإنجليزي. مباراة اليوم مهمة جداً وشرسة من العيار الثقيل وهي بين  ليفربول و ارسنال اليوم بث مباشر ، ويسعى كالعادة فريق ليفربول الضخم اليوم جاهداً في تخطي عقبة ارسنال والفوز عليه في مباراة كلاسيكو الأرض من كاس السوبر الإسباني.


مشاهدة مباراة ليفربول و ارسنال بث مباشر اليوم الخميس في كأس الرابطة الإنجليزية مجانا

  • مشاهدة لايف مباراة ليفربول بث مباشر ضد ارسنال الآن في كأس الرابطة الإنجليزية بث مباشر اليوم 13-01-2022 في كأس الرابطة الإنجليزية اليوم الخميس.
  • توقيت موعد مباراة فريق أليفربول و ارسنال اليوم الخميس بث مباشر في النصف النهائي من كأس الرابطة الإنجليزية حيث ينافس بقوة النادي الإنجليزي ليفربول للحصول على عدة نقاط في مواجهة خصمه الشرس ارسنال للقضاء عليه في كأس الرابطة الإنجليزية اليوم الخميس.
  • وبالمقابل يعمل فريق ارسنال بجهد على كسب المزيد من النقاط اليوم أمام الخصم اللدود نادي ليفربول في نصف النهائي من دوري كأس الرابطة الإنجليزية ، ونادي ليفربول حاليا هو المتصدر على فريق ارسنال ضمن جدول ترتيب كأس الرابطة الإنجليزية ، وبما أن المباراة الكثير سوف يتابعها ، لذا سوف نقوم ببث المباراة لكم في بث مباشر اليوم.


تابعوا معنا في أي وقت البث المباشر لجميع مباريات اليوم مجاناً وبدون تقطيع ومباراة مواجهه نادي ليفربول ضد مواجهة نظيره القوي وهو فريق ارسنال Liverpool vs Arsenal اليوم الخميس في كأس الرابطة الإنجليزية.

بعد أن فاز نادي ليفربول المباراة الملحمية السابقة التي ضد ليستر سيتي بنتيجة 5-4 لصالح ليفربول بضربات الترجيح في نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية ، اليوم 13 يناير 2022 ، حيث استطاع ليفربول كسب 42 نقطة في كأس الرابطة الإنجليزية ، فهو قادم بقوة لمواجهة فريق ارسنال الحائز على 35 نقطة الليلة الخميس ، في الدور نصف النهائي من منافسات المجموعة الأولى من كأس الرابطة الإنجليزية.

وسوف تقام مباراة ليفربول ضد ارسنال ، اليوم ، الذي سيقام في ستاد أنفيلد في ارض ليفربول لتحديد من سوف ينتقل الى نهائي دوري كأس الرابطة الإنجليزية ويأخذ كاس البطولة لهذا الموسم الجاري.

مشاهدة مباراة ليفربول و ارسنال في كأس الرابطة الإنجليزية


  1. نادي ليفربول هو الفريق المتقدم في جدول ترتيب بطولة السوبر الإسباني بفارق النقاط في مواجهة اليوم ، في الدور نصف النهائي من كاس السوبر الاسباني للموسم الجاري.
  2. لقد نجح فريق ليفربول في التصدر الى المركز الثالث وذلك تصميما منه للفوز ببطولة كاس الرابطة الإنجليزية ومواصلة مسيرته في تحقيق الفوز واخذ البطولات.
  3. يحتل فريق ليفربول في الوقت الحالي المركز الثالث ب 42 نقطة في جدول ترتيب كاس الرابطة الإنجليزية وهو متفوق على خصمه نادي ارسنال بسبعة نقاط.


موعد مباراة ليفربول ضد ارسنال اليوم


  • يستعد نادي ارسنال في الوقت الراهن جاهداً للفوز على ليفربول والتقدم والحصول على نقاط أكثر للفوز باللقب والتصدر في جدول ترتيب كأس الرابطة الإنجليزية.
  • وسيدخل المباراة نادي ارسنال اليوم وهو يعلم بفارق النقاط بينه وبين نظيرة نادي ليفربول لكنه مصمم على الفوز عليه في التصدر ضمن جدول ترتيب كاس الرابطة الانجليزية.
  • ولقد احتل فريق ارسنال المركز الخامس في جدول ترتيب كأس الرابطة الإنجليزية برصيد ليس سيء وهو 35 نقطة.
مشاهدة مباراة ليفربول و ارسنال بث مباشر يلا شوت اليوم الخميس 13-01-2022 في كأس الرابطة الإنجليزية
مشاهدة مباراة ليفربول و ارسنال بث مباشر يلا شوت اليوم الخميس 13-01-2022 في كأس الرابطة الإنجليزية

موعد توقيت مباراة ليفربول ضد ارسنال

تبث الساعة 9:45 بتوقيت مصر.

تبث الساعة 10:45 بتوقيت السعودية - مكة المكرمة.

مشاهده مباراة ليفربول و ارسنال بث مباشر اليوم الخميس.

تعليقات