القائمة الرئيسية

الصفحات

البرتغال
انتهت
غانا
بتوقيت السعودية كأس العالم 2022 مباشر

مشاهدة مباراة الأهلي و الهلال بث مباشر يلا شوت اليوم الجمعة 18-02-2022 في دوري أبطال أفريقيا

بث مباشر اونلاين لمشاهدة مباراة بين الأهلي و الهلال بث مباشر اليوم الجمعة يلا شوت 18-02-2022 في دوري ابطال افريقيا. مباراة اليوم مهمة جداً من العيار الثقيل وهي بين نادي الأهلي و الهلال اليوم بث مباشر ، ويسعى بكل جهد فريق الأهلي المصري اليوم جاهداً في تخطي عقبة الهلال السوداني والفوز عليه في دوري ابطال افريقيا.


مشاهدة مباراة الأهلي و الهلال بث مباشر اليوم الجمعة في دوري ابطال افريقيا

  • مشاهدة لايف مباراة الأهلي بث مباشر ضد الهلال الآن في دوري ابطال افريقيا بث مباشر اليوم 18-02-2022 في دوري ابطال افريقيا اليوم الجمعة.
  • توقيت موعد مباراة فريق الأهلي المصري و الهلال السوداني اليوم الجمعة بث مباشر في دوري ابطال افريقيا حيث يبدوا ان منتخب الأهلي قادم بكامل قواه في مواجهة خصمه الهلال لهذا اليوم الجمعة.
  • وبالمقابل يعمل فريق الهلال بجهد اليوم للفوز أمام خصمه فريق الأهلي المصري في دوري أبطال أفريقيا 2021 ، وبما أن المباراة الكثير من العرب سوف يتابعها ، لذا سوف نقوم ببث المباراة لكم في بث مباشر اليوم.


تابعوا معنا في أي وقت البث المباشر لجميع مباريات اليوم مجاناً وبدون تقطيع ومباراة مواجهه نادي الأهلي المصري ضد مواجهة نظيره القوي وهو نادي الهلال السوداني Al-Ahly and Al-Hilal اليوم الجمعة في دوري ابطال افريقيا.

العديد من الأشخاص من عشاق مباريات كرة القدم ينتظرون لمشاهدة مباريات دوري ابطال افريقيا ، اليوم 18 فبراير 2022 ، ونادي. الأهلي المصري جاهز تماما لخوض مباراته ضد نظيره الهلال السوداني ، وستقام المبارة بين نادي الهلال و صن داونز في ملعب إستاد  في بطولة دوري ابطال افريقيا ، لتحديد من سوف ينتقل الى النهائي ويأخذ كاس البطولة لهذا الموسم الجاري.


مشاهدة مباراة الأهلي المصري و الهلال السوداني في دوري ابطال افريقيا


  1. نادي الأهلي المصري يستعد لخوض مباراته ضد ناديالهلال ضمن مباريات دوري ابطال افريقيا للموسم الجاري.
  2.  والان السؤال هل سيفوز نادي الأهلي المصري او الهلال السوداني في هذه المباراة من دوري ابطال افريقيا.
  3. هذه المباراة مهمة لجميع الفرق في مباريات دوري ابطال افريقيا وقد قدم نادي الأهلي وهو مستعد و يأمل الفوز على نظيره نادي الهلال.


موعد مباراة الأهلي و الهلال اليوم في دوري ابطال افريقيا


  • تبث مباراة الهلال ضد الأهلي المصري اليوم الجمعة 2022/2/18 في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت السعودية ، وفي الساعة السادسة مساءً بتوقيت مصر.
  • في الوقت الراهن يحاول نادي الهلال محاولة الفوز والتغلب على الأهلي المصري للتقدم الإنتقال إلى بقية المباريات في دوري ابطال افريقيا.
  • ستنطلق صفارة الحكم لخوض المباراة من الجولة الأولى لبطولة دوري ابطال افريقيا لفريق الهلال السوداني ضد خصمه فريق الأهلي في منافسات الجولة الثانية من دوري ابطال افريقيا.
  • واليوم تقام المباريات من دوري أبطال أفريقيا والفائز من كل مباراة سيواجه فرق اخرى حتى يتم تصفية جميع الفرق وفوز نادي واحد فقط وهو من سيأخذ الكأس ويلقب ببطل افريقيا 2021.
مشاهدة مباراة الأهلي و الهلال بث مباشر يلا شوت اليوم الجمعة 18-02-2022 في دوري أبطال أفريقيا
مشاهدة مباراة الأهلي و الهلال بث مباشر يلا شوت اليوم الجمعة 18-02-2022 في دوري أبطال أفريقيا


موعد مباراة الأهلي و الهلال في دوري ابطال افريقيا

تبث الساعة 6:00م بتوقيت مصر.

تبث الساعة 7:00م بتوقيت السعودية - مكة المكرمة.

مشاهده مباراة الأهلي و الهلال بث مباشر اليوم الجمعة.

تعليقات