القائمة الرئيسية

الصفحات

البرتغال
انتهت
غانا
بتوقيت السعودية كأس العالم 2022 مباشر

مشاهدة مباراة يوفنتوس و تورينو بث مباشر يلا شوت اليوم الجمعة 18-02-2022 في الدوري الايطالي

بث مباشر اونلاين لمشاهدة مباراة بين يوفنتوس و تورينو بث مباشر اليوم الجمعة يلا شوت 18-02-2022 في الدوري الإيطالي. مباراة اليوم مهمة جداً من العيار الثقيل وهي بين نادي يوفنتوس و تورينو اليوم بث مباشر ، ويسعى بكل جهد فريق يوفنتوس اليوم جاهداً في تخطي عقبة تورينو والفوز عليه في الدوري الايطالي.


مشاهدة مباراة يوفنتوس و تورينو بث مباشر اليوم الجمعة في الدوري الإيطالي

  • مشاهدة لايف مباراة يوفنتوس بث مباشر ضد تورينو الآن في الدوري الإيطالي بث مباشر اليوم 18-02-2022 في الدوري الإيطالي اليوم الجمعة.
  • توقيت موعد مباراة فريق يوفنتوس و تورينو اليوم الجمعة بث مباشر في الدوري الإيطالي حيث يبدوا ان نادي يوفنتوس قادم بكامل قواه في مواجهة خصمه تورينو لهذا اليوم الجمعة.
  • وبالمقابل يعمل فريق تورينو بجهد اليوم للفوز أمام خصمه فريق يوفنتوس في الدوري الايطالي ، وبما أن المباراة الكثير من العرب سوف يتابعها ، لذا سوف نقوم ببث المباراة لكم في بث مباشر اليوم.


تابعوا معنا في أي وقت البث المباشر لجميع مباريات اليوم مجاناً وبدون تقطيع ومباراة مواجهه نادي يوفنتوس ضد مواجهة نظيره القوي وهو نادي تورينو Juventus اليوم الجمعة في الدوري الإيطالي.

العديد من الأشخاص من عشاق مباريات كرة القدم يشاهدون مباريات الدوري الإيطالي ، اليوم 18 فبراير 2022 ، ونادي يوفنتوس جاهز تماما لخوض مباراته ضد نظيره تورينو ، وستقام المبارة بين نادي يوفنتوس و تورينو في ملعب إستاد يوفنتوس في بطولة الدوري الإيطالي ، في الجولة 26 لتحديد من سوف ينتقل الى النهائي ويأخذ كاس البطولة لهذا الموسم الجاري.


مشاهدة مباراة يوفنتوس و تورينو في الدوري الإيطالي


  1. نادي يوفنتوس يستعد لخوض مباراته ضد نادي تورينو ضمن مباريات الجولة 26 من الدوري الإيطالي للموسم الجاري.
  2.  والان السؤال هل سيفوز نادي يوفنتوس او تورينو في هذه المباراة من الدوري الإيطالي.
  3. هذه المباراة مهمة لجميع الفرق في مباريات الدوري الإيطالي وقد قدم نادي يوفنتوس وهو مستعد و يأمل الفوز على نظيره نادي تورينو.
  4. وقد حصل نادي يوفنتوس على المركز الرابع ب 46 نقطة وانتصر في 13 مبارة وخسر 5 مباريات وتعادل 7 مباريات في الدوري الإيطالي.


موعد مباراة يوفنتوس و تورينو اليوم في الدوري الإيطالي


  • تبث مباراة تورينو ضد يوفنتوس اليوم الجمعة 2022/2/18 في الساعة العاشرة عشر إلا ربع مساءً بتوقيت السعودية ، وفي الساعة التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت مصر.
  • في الوقت الراهن يحاول نادي تورينو محاولة الفوز والتغلب على يوفنتوس للتقدم والإنتقال إلى بقية المباريات في الدوري الإيطالي.
  • ستنطلق صفارة الحكم لخوض المباراة من الجولة 26 لبطولة الدوري الإيطالي لفريق تورينو ضد خصمه نادي يوفنتوس في منافسات الجولة 26 من الدوري الإيطالي.
  • واليوم تقام المباريات من الدوري الإيطالي والفائز من كل مباراة سيواجه فرق اخرى حتى يتم تصفية جميع الفرق وفوز نادي واحد فقط وهو من سيأخذ الكأس ويلقب ببطل الدوري الإيطالي.
  • وقد حصل نادي تورينو على المركز العاشر ب 32 نقطة وانتصر في 9 مبارايات وخسر 10 مباريات وتعادل 5 مباريات في الدوري الإيطالي.
مشاهدة مباراة يوفنتوس و تورينو بث مباشر يلا شوت اليوم الجمعة 18-02-2022 في الدوري الايطالي
مشاهدة مباراة يوفنتوس و تورينو بث مباشر يلا شوت اليوم الجمعة 18-02-2022 في الدوري الايطالي


موعد مباراة يوفنتوس و تورينو في الدوري الإيطالي

تبث الساعة 9:45م بتوقيت مصر.

تبث الساعة 10:45م بتوقيت السعودية - مكة المكرمة.

مشاهده مباراة يوفنتوس و تورينو بث مباشر اليوم الجمعة.

تعليقات